أخبار

مود للعبة Cyberpunk 2077 يتيح لك الحصول على صحة وذخيرة لامتناهية

رغم المشاكل الكبيرة للعبة Cyberpunk 2077 على الجيل السابق وما سببته من أزمة للمطور. إلا أن نسخة الحاسب وضعها أفضل بكثير وكنا قد قدمنا لكم بمقال سابق أفضل النصائح والإعدادات الرسومية لتحسين أداء اللعبة على حاسبك.

ومن ضمن الأمور التي يمتاز بها ملاك نسخة الحاسب عن سواهم أيضاً إمكانية الحصول على مودات أو Mods تعدل باللعبة وتمنحهم خيارات أوسع. وبالفعل قام أحد المودرز بنشر برنامج تعديل يخص اللعبة يساعد اللاعب في العيش بشكل أسهل بمدينة نايت سيتي المليئة بالمشاكل والعصابات والفاسدين.

هذا التعديل من FLiNG عبر موقع Nexus Mods يساعد اللاعب بالحصول على أموال ونقاط خبرة لا نهائية وكذلك التمتع بصحة لامتناهية والوصول بالمستوى لأقصى حد، وإغداقه بالأموال داخل اللعبة بجانب التمتع بدقة تصويب عالية وقتل الأعداء بطلقة واحدة.

برامج الغش هذه أو المودز ليست جديدة ويعرفها اللاعبين من سنوات طويلة بدء من كلمات الغش التي كنا نستعملها مع ألعاب GTA وغيرها. ولكن مع وجود أطوار الأونلاين تصبح مثل هذه البرامج مؤذية وضارة لأنها بالحد الأدنى تمنح اللاعبين أفضلية باللعب على الآخرين وبالتالي تصبح بيئة اللعب غير سليمة وعادلة. وكنا قد شهدنا مناشدات من لاعبي GTA Online على PC يطالبون روكستار بالتدخل لإيقاف سرقة بياناتهم من قبل بعض مستخدمي هذه البرامج.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق