أخبار

تأجيل حدثيّ أخبار Cyberpunk 2077 وصيف IGN للألعاب!

تعرفون كم هو مشتعلٌ الشارع الأمريكي الآن؛ عقب قتل شرطيٍ من ذوي البشرة البيضاء مواطنًا أمريكيًّا من ذوي البشرة السوداء أثناء القبض عليه، بعدما اتكأ على رقبته بركبته. وتسبب ذلك بالفعل في تأجيل حدث الكشف عن ألعاب PS5 وتأجيل إطلاق الموسم الرابع من Modern Warfare. والآن، أتى الدور على Cyberpunk 2077 وحتى حدث صيف IGN للألعاب.

أعلنت شركة CD Projekt Red عن تأجيل حدث Night City Wire عبر تغريدةٍ نشرتها عبر حساب اللعبة الرسمي، جاء فيها:

لقد قرننا تأجيل حدث Night City Wire إلى 25 يونيو الجاري. ما زلنا نتطلع إلى مشاركتكم معلومات جديدة حول CP77 ولكن تجري مناقشاتٌ أكثر أهمية الآن ونريدها أن تُسمَع. إننا نقف بكل إخلاص ضد العنصرية والتعصب والعنف. وحياة السود مهمة.

وعلى الجانب الآخر، أكَّدت مؤسسة IGN العالمية تأجيل حدث صيف الألعاب إلى الثامن من يونيو، وأعلنت أيضًا تعاطفها ودعمها الكامل للأحداث الجارية وتضامنها مع حقوق السود.

وكما قد تكون لاحظت، تضمن إعلان IGN ذكرًا لمتجر Humble Bundle التابع لنفس المجموعة، وهذا كان للإعلان عن تأسيس صندوق بقيمة مليون دولارًا لنشر الألعاب المستقلة من مُطوري الألعاب السود– الأمر الذي أشار إليه حساب المتجر نفسه كذلك:

لا تنسَ التعرُّف على أحداث وبرامج الصيف البديلة لمعرض E3 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق