أخبار

Cyberpunk 2077 تحظى باهتمام أكبر من قبل اللاعبين مقارنة بما حدث مع The Witcher 3

Cyberpunk 2077
ينتظر الغالبية العظمى من اللاعبين Cyberpunk 2077 بترقب شديد لرؤية ما يمكن لفريق التطوير CD Projekt Red تقديمه بعد The Witcher 3 التي يعتبرها البعض أفضل لعبة صدرت هذا الجيل، وبعد استعراض العنوان مؤخرا من خلال فيديو مطول لأسلوب اللعب، يبدو أن الإهتمام بالمشروع يتخطى كل الحدود.
 
تقرير Playstationlifestyle نقل على لسان المدير التنفيذي لاستديو التطوير البولندي Adam Kiciński خلال اجتماعه بالمستثمرين للحديث عن نتائج الشركة المالية في الربع الثالث من 2018 وجود اثنين من العروض للعبة Cyberpunk 2077 الأول ظهر في نهاية الربع الثاني من العام الجاري والعرض المطول لأسلوب اللعب الذي تم استعراضه في أغسطس الماضي، وبحسب ردود الأفعال وآراء اللاعبين، تحظى اللعبة باهتمام أكبر بكثير مما حدث مع The Witcher 3.
 
رئيس الاستديو أكد للحضور أن الأهتمام الضخم باللعبة وترقب كل أخبارها لا يعني أن يسرح البعض بخياله بعيدا ويحاول التنبؤ بأرقام المبيعات المحتملة، موضحا أن Cyberpunk 2077 تحظى بتفاعل الجمهور والاهتمام الكبير عبر شبكة الإنترنت، مما يعني أنها قد ترقى للتوقعات في النهاية وتحقق نجاح مدوي بالرغم من المخاوف التي تحيط بالمشروع بالنظر لكونه جديد كليا ويظهر لأول مرة.
 
رغم كل تلك التصريحات الإيجابية، إلا أن جميع التقارير تؤكد كون Cyberpunk 2077 مازالت تحتاج لفترة أطول في عملية التطوير قبل الإعلان عن موعد إصدارها الرسمي، ولكن مؤخرا أصبحنا نمتلك رؤية أوضح لتوجه اللعبة بعد حديث فريق التطوير في الأسبوع الماضي عن تصميم المقاطعات الستة الرئيسية لمدينة Night وتأكيد وجود بيئات ديناميكية تزيد تفاعل اللاعب مع الأحداث حوله.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق