أخبار

يبدو بأن لعبة Cyberpunk 2077 ستمتلك إحدى عناصر أسلوب لعب GTA V

Cyberpunk 2077بعد العرض المطول لأسلوب لعب Cyberpunk 2077 الذي دام 45 دقيقة انهالت على مطور اللعبة CD Projekt RED  الكثير من الأسئلة التي تحاول الاستفسار عن اللعبة وما رأيناه في العرض.

فاليوم مثلاً سئل أحد اللاعبين المطور عبر حسابه على فيسبوك بأن المعلق خلال العرض ذكر بإحدى المشاهد عبارة “شقة V الحالية” فهل هذا يعني بأننا سنشهد ميزة شراء الشقق المتعددة باللعبة، ليجيبه المطور بأن هذا صحيح تماماً وهذا يعني بأن Cyberpunk 2077 ستمتلك إحدى عناصر أسلوب لعب GTA V.

كما كشف مصمم المهام باللعبة Philipp Weber بأنه لن يكون هنالك شخصيات مرافقة بشكل دائم للشخصية الرئيسية ولكن في بعض المهام سيكون هنالك شخصية ترافق اللاعب بمهمته.

مثل سلسلة The Witcher سيكون هنالك شخصية مرافقة لك إذا ما كانت أحداث القصة تستدعي ذلك، ولكن ليس هنالك نظام مرافقة بحيث أن بطل اللعبة سيحظى دوماً بشخصية مرافقة له برحلته.

في بعض المهام ستكون بمفردك وفي بعضها ستكون برفقة شخصية واحدة أو حتى مع مجموعة من الشخصيات المرافقة.

حتى أن هذه المسألة قد تتوقف على خياراتك أثناء اللعب مثل إذا قمت بترك إحدى الشخصيات خلفك فهؤلاء لا يقومون بمتابعتك ولكن في حالات أخرى قد تجدهم يلحقون بك هذا بحسب متطلبات القصة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق