أخبار

Cyberpunk 2077 ستتضمن سياراتٍ طائرة.. لكنك لن تتمكن من قيادتها

Cyberpunk 2077

كشف استوديو CD Projekt Red مزيدًا من التفاصيل حول مركبات لعبة Cyberpunk 2077 مؤخرًا.

وجاء الكشف على لسان مصمم المستويات Max Pears والذي أكّد في مقابلةٍ صحفيةٍ أن اللعبة المنتظرة ستحتوي على سياراتٍ طائرةٍ، لكنك -وبكل أسف- لن تتمكن من التحكم فيها.

وبدلًا من ذلك، ستُخوَّلُ من المضي قُدمًا إما على قدميك أو في السيارات العادية -كالتي تراها في الصورة أعلاه- أو على الدراجات النارية.

لن تتمكن من التحكم في السيارات الطائرة، لكنها ستُستَخدم في مهامٍ متعلقةٍ بأشياء حاسمة. أما الطريقة الأساسية التي يمكنك المُضي بها قدمًا، فهي السير على الأقدام وركوب السيارات أو الدراجات.

ولسوء حظنا، لم يوضح Pears ما قصده بشأن “مهامٍ في مواقف حاسمة”، لكن البعض يرجح أنها -السيارات الطائرة- قد تكون بمثابة رفيقٍ مساعدٍ يسير بالذكاء الاصطناعي (AI Partner) أو شيئًا من هذا القبيل.

لا نزال نتحدث عن Cyberpunk 2077 أيضًا، وهذه المرة، علمنا بالأمس أن اللعبة لن تحتوي على أيّ شاشاتٍ للتحميل (Loading Screens) على الإطلاق منذ اللحظة الأولى من تشغيل اللعبة – وهو أمرٌ رائعٌ عوّدنا عليه المطور البولندي منذ The Witcher 3.

يُذكر أن Cyberpunk 2077 ستنطلق في وقتٍ ما غير معلنٍ بعد، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق