أخبار

Cyberpunk 2077 ستحتوي على 75 «قصة شارع».. والمُنتج يوضح مفهومها

John Mamais— هو مُنتج استوديو CD PROJEKT Red الدؤوب، والذي ما يزال مستمرًا في التعاون والعمل مع الفريق البولندي منذ الجزء الأول لسلسلة The Witcher الصادر في 2007. وبما أن تركيز الاستوديو مُنصبٌ بشكلٍ كاملٍ على إحضار لعبة Cyberpunk 2077 هذا العام، عُقِدَت مقابلةٌ مع المُنتج الكبير، للحديث عن أمورٍ مختلفة.

وخلال تلك المقابلة، وجَّه الصحفي سؤالًا للسيد Mamais يسأله فيه عن مدى انفتاح أسلوب لعب وتجربة Cyberpunk 2077 وعالمها الفريد. وهنا، أتت الإجابة على هذا النحو:

مع The Witcher 3 قمنا بإضافة عناصر العالم المفتوح في مرحلة متأخرة للغاية من عملية التطوير، حينما خصصنا شخصين أو ثلاثة فقط للعمل عليها. أما الآن، فلدينا 15 شخصًا يعملون على مهمات العالم المفتوح الجانبية فقط.

يحتوي عالم اللعبة على عدة طبقات. هنالك طبقة سلبية، وهي البائعين وهناك أيضًا STSs والتي تعني «قصص الشارع». وأعتقد أن لدينا حوالي 75 قصةَ شارعٍ جانبية. ثم هنالك عددٌ من الأنشطة البسيطة كذلك.

وأوضح المُنتج تعريف ما يُسمى بـ «قصص الشارع» مُصرحًا:

تشبه قصص الشارع المهمات الجانبية الصغيرة. يوجد قصة ولا يوجد قصة أيضًا (!) إنها تشبه السرد القصصي السينمائي كثيرًا. وهي طريقة لاستكشاف العالم وترقية شخصيتك.

وسُئل السيد John Mamais ما إن كانت قصص الشارع هذه قد وُلِّدَت عشوائيًا أو تم تطويرها كلٌ على حدِة. وهنا أجاب:

تم تطوير جميع تلك القصص بشكل مستقل. لا يوجد شيءٌ يتم إنشاؤه تلقائيًا. في اللعبة هنالك قوالب محددة يمكن للأشخاص استخدامها، ولكن خُصِّصَ كلٌ منها بطريقة تجعلها فريدة. سيكون العالم مليئًا بهذه الأشياء، ويجب أن تُقدَّم على نحوٍ ممتاز.

يُشار -في الأخير- إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر في السابع عشر من سبتمبر، على PC و PS4 و Xbox One و Google Stadia.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق