أخبار

ديمو Cyberpunk 2077 شُغِّلَ على كارت GTX1080Ti.. وتأكيد حضورها في Gamescom

Cyberpunk 2077

في مقابلةٍ أُجريَت معهم مؤخرًا، كشف مطورو استوديو CD Projekt Red عددًا من التفاصيل الجديدة المتعلقة بلعبتهم القادمة Cyberpunk 2077.

بادئ ذي بدء، عَلمنا أن لعبة تعاقب الأدوار الفوضويَّة هذه ستكون حاضرةً في معرض Gamescom 2018 المقرر انعقاده في أغسطس القادم.

أعتقد أنه لا يزال لدينا Gamescom، لذا سنعرض شيئًا فيه. لا يمكنني قول أننا سنعرض شيئًا مختلفًا تمامًا عمّا شوهد في E3، لكنه لن يكون نفسه، ويستحق زيارة المعرض. بالطبع لا تتوقع عرضًا مختلفًا تمامًا رجاءً، لكننا سنظهر شيئًا مختلفًا، وربما من زوايةٍ أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن Cyberpunk 2077 تعمل على الإصدار الجديد من محرِّك RED، والذي يُدعى REDengine 4. وقال المطور البولندي أن ما عُرِضَ في E3 2018 لم يكن مزيفًا ولم يكن مقطعًا خاصًّا للمعرض – بل كان من إصدار اللعبة النهائي الذي سيُسَلَّم للجمهور.

الديمو، لن يكن ديمو بالمعنى الحرفي من حيث أنه جزءٌ مصطنعٌ تم إنشاؤه لأغراض العرض فحسب. في الحقيقة كان إصدارًا حقيقيًا من اللعبة، ولذا من المفاجأة إخباركم بأننا لم نزيِّف أي شيء كما أننا حصلنا على ردود فعل إيجابيةٍ من اللاعبين الذين ألمحوا إلى كون ما عُرضَ جزءٌ من اللعبة. وهذا حقًا يجعلنا سعداء وفخورين للغاية، لأننا عرضنا جزءًا حقيقيًا من إصدار اللعبة ونال إعجابكم.

وفي سياقٍ ذا صِلة وعبر خادم اللعبة الرسمي على Discord، أسدل مدير المجتمع “Alicja” السِتار عن المواصفات التقنيَّة التي اُستُخدِمَت في عرض تشغيل ديمو Cyberpunk 2077 في E3 2018.

المواصفات التقنيَّة التي اُستُخدِمَت في العرض:

  • CPU: Intel i7-8700K @ 3.70Ghz
  • MB: ASOS ROG STRIX Z370-I GAMING
  • RAM: G.SKILL RIPJAWS V, 2X16GB, 3000Mhz, CL15
  • GPU: NVIDIA GEFORCE GTX1080Ti
  • SSD: SAMSUNG 960 PRO 512GB M.2 PCIe
  • PSU: CORSAIR SF600 600W.

يُذكر أن اللعبة ستنطلق على PC و PS4 و Xbox One لكنها لم تحصل على موعد إطلاق حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق