E3 2019أخبار

إستعراض أسلوب لعب Cyberpunk 2077 في E3 2019 ولن يكون هناك ديمو متاح للزوار

وفقا لتصريحات استديو CD Projekt RED السابقة، سيكون معرض E3 2019 الحدث الأضخم في تاريخ الاستديو البولندي، وبالتالي توقع العديد من اللاعبين استعراض أسلوب لعب Cyberpunk 2077 والتفاصيل الرئيسية للمشروع وربما تحديد موعد الإصدار أيضا، ولكن لسوء الحظ وبحسب تصريحات الفريق مؤخرا، يقتصر الأمر على إستعراض العنوان فقط دون وجود نسخة تجريبية يمكن للحضور تجربتها للتعرف على ملامح اللعبة.

تلك التفاصيل تأتينا من مدير مجتمعات فريق التطوير Marcin Momot عبر حسابه الشخصي بتويتر، لإيضاح الصورة بشكل كامل للاعبين، حيث تم تأكيد إستعراض اللعبة بشكل مباشر للحضور من قبل أعضاء الاستديو، في حين لن يكون هناك أي ديمو متاح لزوار المعرض للتعرف على ملامح العنوان أو خوض مجموعة من أحداثه للتعرف على أبرز المزايا التي يقدمها.

لاستديو البولندي لم يعلن عن أي تفاصيل إضافية بخصوص تلك الجزئية، ولكن يمكننا أن نتوقع عدم الكشف عن موعد الإصدار الرسمي أو ربما تحديد موعد إصدار أولى في العام القادم في ظل صعوبة إطلاق اللعبة بالأسواق في العام الحالي، ناهيك عن التقارير السابقة التي أوضحت وجود مشاكل داخل الاستديو متعلقة بالتمويل المالي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق