أخبار

رئيس فالف يدافع عن Cyberpunk 2077 – هناك جوانب عبقرية فيها

لقد أثارت Cyberpunk 2077 زوبعة من ردود الأفعال المتباينة وأثارت حفيظة عدد كبير من اللاعبين بسبب مشاكلها لدرجة أن مطورها سيواجه دعوتين قضائيتين بأمريكا بتهمة عدم الشفافية.

تلك المشاكل أيضاً أثرت كما يبدو على إقبال اللاعبين على شراء اللعبة حيث سمعنا عن تخفيض رهيب بسعر اللعبة بعد شهر على طرحها فقط. إلا أن Gabe Newell رئيس فالف يبدو بأنه متعاطف مع CD Projekt Red ولم ينضم لأوركسترا ناقديه.

حيث ذكر Gabe Newell في لقاء معه بأنه دوماً يتعاطف مع المطورين الذين يجدون أنفسهم بحالات كهذه. فكل ما يعرفه أن هناك الكثير من اللاعبين السعداء في فضاء الحاسب وطبعاً هذا هو المجال الذي تملك فيه فالف الرؤية الأوضح.

وتابع بالقول هناك جوانب عبقرية باللعبة وتعكس قدر هائل من الجهد المبذول والتعب لذا يعتقد أنه من غير العادل أن نرمي أي مطور آخر بالحجارة، لأن تمكن المطور من إطلاق مشروع بهذا الطموح و بهذا القدر من التعقيد هو بحد ذاته إنجاز مدهش.

كذلك أضاف نويل أن قرار سوني بإزالة اللعبة من متجر بلايستيشن هو قرار غير معتاد. وقد ذكر Newell أنه يعتقد بأن وجود آراء سلبية اتجاه لعبة ما فإن ذلك يكون فرصة بالنسبة لنا ويظن بأن مطور سايبر بانك 2077 عليه أن يستفيد من هذه الفرصة وينتهزها لكي يحسن من نفسه وهو يظن بأن فريق CD Projekt Red قادر على إسعاد لاعبيه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق