أخبار

استخدام المنظور الأول في Cyberpunk 2077 ليس لدعم الواقع الافتراضي

Cyberpunk 2077

أبدى الكثيرون انزعاجًا كبيرًا من عَمِل Cyberpunk 2077 بمنظور الشخص الأول. ولكن بعضًا من المتابعين زعموا أن هنالك سببًا آخر دفع استوديو CD Projekt Red لتطبيق هذا المنظور، ولعل أبرز تلك النظرية كانت تلك التي تقول بأن اللعبة ستدعم تقنيَّة الواقع الافتراضي. حسنًا، ها هو ذا المطور يُطلِق النار على هذه النظريَّة.

ردًّا على سؤال أحد متابعي حساب اللعبة على Twitter بشأن ما إن كانت لعبة الأكشن والمغامرات هذه ستدعم نظَّارات الواقع الافتراضي أم لا، قالت الشركة بشكلٍ مقتضبٍ أنها «لا تخطط لذلك في الوقت الراهن».

وكما هو واضحٌ من رد الاستوديو البولندي، لا خطط حاليَّة لدعم الواقع الافتراضي في اللعبة، ولكن ذلك قد يتغيَّر في وقتٍ لاحق — أي أن الباب ما زال مفتوحًا للاحتمالات كافَّة.

وكان فريق CD Projekt قد أكَّد سابقًا أنه على درايةٍ بأن اللعب في منظور الشخص الأول ليس مُحبذًا للكثيرين، ولكنه -وفي الوقت ذاته- شدَّدَ على أنه لن يتخلَّى عن تمسُكه بهذا المنظور، فيما ألمح إلى أنه سيبحث عن توفير خياراتٍ إضافيَّة لإرضاء أكبر عددٍ ممكنٍ من اللاعبين.

يُشار إلى أن Cyberpunk 2077 ستصدر في وقتٍ ما مستقبلًا، على PS4 و PC و Xbox One وربما أجهزة الجيل القادم.

أول عروض أسلوب لعب Cyberpunk 2077:

(يحتوي العرض التالي على لقطاتٍ قد تكون غير مناسبة للبعض، وبالتحديد من الدقيقة الرابعة إلى الدقيقة التاسعة، يمكنك تخطي تلك الدقائق إن رغبت)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق