أخبار

مطور Cyberpunk 2077: نحن نعرف جيِّدًا أن الكثيرين لا يحبون المنظور الأول

Cyberpunk 2077ألقى استوديو CD Projekt Red على رؤوسنا قنبلةً قبل يومين، بكشفه أسلوب لعب Cyberpunk 2077 المنتظرة عبر مقطعٍ مطوَّل. وعلى الرغم من أن الجميع اندهش من روعة ما عُرِض، إلّا أن عددًا من المعجبين كان قد أعرب عن استيائه كون اللعبة تعتمد على منظور الشخص الأول بشكلٍ رئيس.

 

وعلى ضوء هذه النقطة تحديدًا، علَّق مصمم المهمات Patrick Mills مؤكدًا في مقابلةٍ نُشِرت حديثًا أن الفريق البولندي واعٍ تمامًا لتلك المسألة، لكنه -على الأرجح- سيظل متمسكًا بها حتى النهاية.

نحن حازمون ومتمسكون بهذا القرار. ومع ذلك، نحن ندرك تمامًا أن هنالك الكثير من الأشخاص الذين لا يحبون المنظور الشخصي الأول، وندرك أيضًا أن هنالك عددًا صغيرًا من الأشخاص لا يمكنهم اللعب أصلًا في المنظور الشخصي الأول لأسباب مختلفة.

لكن وفي الوقت ذاته، قال Mills أن المطور يخطط لتوفير خيارات صعوبة وحساسية سعيًا في أن تصل التجربة لأكبر عددٍ ممكنٍ من اللاعبين.

يُذكر أن Cyberpunk 2077 ستصدر في وقتٍ ما لاحقًا، على PS4 و PC و Xbox One وربما أجهزة الجيل القادم.

أول عروض أسلوب لعب Cyberpunk 2077:

(يحتوي العرض التالي على لقطاتٍ قد تكون غير مناسبة للبعض، وبالتحديد من الدقيقة الرابعة إلى الدقيقة التاسعة، يمكنك تخطي تلك الدقائق إن رغبت)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق