أخبار

لماذ تم اختيار منظور الشخص الأول في Cyberpunk 2077؟ مطورها يجيب

Cyberpunk 2077

بعد استعراض لعبة Cyberpunk 2077 أمام الإعلاميين خلف الأبواب المغلقة والكشف عن بعض تفاصيلها، البعض أعرب عن تحفظه من أن اللعبة تعتمد على منظور الشخص الأول فعدد من عشاق ألعاب CD Projekt لم يعجبه هذا الأمر وعبر عن امتعاضه الشديد.

اليوم وفي مقابلة مع مصمم المراحل باللعبة Patrick Mills تحدث عن هذا الموضوع وفسر سبب توجههم لمنظور الشخص الأول هذه المرة، حيث ذكر بأنهم قاموا بتوظيف أشخاص محترفين بالعمل على ألعاب منظور الشخص الأول من أجل تقديم تجربة متقنة، وهذا المنظور يجعل تجربة إطلاق النار أمراً رائعاً وحقيقياً يشعر به اللاعب.

كما أن هذا المنظور يجعل اللاعب يشعر بالانغماس أكثر في عالم هذه اللعبة ويمنحه تجربة لا يمكن منحها له عبر منظور الشخص الثالث.

وحول وجود خيار إنشاء الشخصيات بدل تقديم شخصية مصممة مسبقاً مثل جيرالت في ويتشر ذكر Mills بأن تمكين اللاعب من صنع الشخصية يجعله يشعر بأنها حية ومميزة بحيث يحصل كل لاعب بهذه اللعبة على شخصيته الفريدة التي لا تشبه شخصية لاعب آخر وتمتلك تاريخ خاص بها يحدده اللاعب.

هذا ونذكر بأن تقارير سبق وانتشرت حول احتمال أن تدعم Cyberpunk 2077 اللغة العربية كترجمة نصوص وقوائم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق