أخبار

يبدو بأن هناك مهام ستثير عواطفنا في لعبة Cyberpunk 2077

بعد سلسلة من التأجيلات بتنا نعد الأيام حتى 10 ديسمبر لنشهد أخيراً موعد صدور Cyberpunk 2077 والتي نفى مطورها الشائعات التي انتشرت مؤخراً عن احتمال تأجيلها للعام القادم. وهو لم يكتفي بالنفي بل بدأ ينشر عروض للعبة لنسختي الجيل القديم والجديد رداً على المنتقدين.

تلك العروض كانت تركز بشكل كبير على أسلوب اللعب ولكن لم توضح الكثير عن القصة والمهام التي تنتظرنا في اللعبة. إلا أن البعض بدأ يتحدث عن هذه النقطة تحديداً مثل Andy Kelly من PC Gamer الذي أكد بأن هناك مهام ستثير مشاعرك وعواطفك في اللعبة بعكس ما قد يوحي لك طابعها المستقبلي.

وبالتحديد قال بأن هناك مهام مع شخصية Judy Alvarez ستذكرك بتلك المشاعر التي انتابتك أثناء تنفيذ مهمة The Bloody Baron في ذا ويتشر 3 والتي تعد من أجمل مهام اللعبة وبالفعل كانت عاطفية بامتياز.

ما قاله الإعلامي عاد وأيده Pawel Kapala مصمم اللعبة حيث قال بأنه عادة لا تتأثر مشاعره بأي مهمة في الألعاب لكنه اختبر ذلك الشعور بإحدى مهمات سايبر بانك 2077 حيث تأثر بشدة لدرجة أنه توقف عن اللعب ليلتقط أنفاسه. وشبهها أيضاً بمهمة Bloody Baron في لعبتهم السابقة.

تصريحات مشجعة فعلاً خصوصاً لمن هو مثلي يهتم بالقصة أكثر من أي شيء آخر باللعبة وأتمنى فعلاً أن نرى سرد قصصي مثير في اللعبة يذكرنا بمهام ويتشر 3 الأسطورية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق