تدشين صفحة إضافات Cyberpunk 2077 على موقعها الرسمي!

في نهايات نوفمبر الفارط، كان استوديو CD Projekt Red قد أكَّد أنه لا إعلانات أو تفاصيل حول إضافات لعبة Cyberpunk 2077 قبل إصدارها. وبما أن اللعبة انطلقت بالفعل -وعلى الرغم من أدائها المزري على أجهزة الجيل الماضي- يبدو أن المطور البولندي سيبدأ بكشف التفاصيل حول إضافات اللعبة قريبًا.

وتجلى لنا ذلك بعدما قام الاستوديو بتدشين صفحة الإضافات الخاصة بلعبة العالم المفتوح وتقمُّص الأدوار هذه على موقعها الرسمي مؤخرًا.

وفي حين لم يكشف فريق CD Projekt أيَّة تفاصيل عنها، شوَّق اللاعبين عبر رسالةٍ مُقتضبة:

إضافةٌ مجانية تضرب Night City في أوائل 2021. ترقبوا مزيدًا من التفاصيل!

وفي سياقٍ متصل، كان الفريق قد ألمح إلى أن إضافات Cyberpunk 2077 لن تكون أقل من The Witcher 3. وهذا يعني -افتراضيًّا- أننا سنحصل على إضافات ومزايا مجانًا، فضلًا عن توسعات للقصة عالية الجودة.

وإلى حين التأكُّد، يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة الآن على أجهزة PC و PS4 و Xbox One وخدمة Google Stadia وهي قابلةٌ للعب على PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S عبر برنامج Backward Compatibility من الآن. ولكنها بانتظار تحديث الترقية الكاملة والذي سيصل في وقتٍ لاحق– ربما 2021. فيما اعترف فريق CD Projekt أنه لم يبذل جهدًا كافيًّا في تطوير نسختيّ PS4 و Xbox One، كما أن مبيعاتها تجاوزت 13 مليون نسخة في 10 أيام.

Disqus Comments Loading...