أخبار

تسريب أقراص لعبة Cyberpunk 2077 في عددٍ من الدول!

بعد سلسلةً من التأجيلات -كان آخرها تأجيل الثلاثة أسابيع– ستنطلق لعبة Cyberpunk 2077 أخيرًا بعد أيامٍ معدودات. ومع ذلك، يبدو أن بعض الأشخاص تمكَّنوا من الحصول على نسخ الأقراص خاصتهم قبل قدوم الموعد الرسمي.

ونقول ذلك استدلالًا بما نشره أحد مستخدمي موقع Reddit من صورةٍ لنسخة PlayStation 4 للعبة في وقتٍ سابقٍ من اليوم– أعقبها بعد ذلك صورٌ عديدة للعبة على الشبكة بأسرها.

We’re almost there boys. I actually had the game in my hands. from cyberpunkgame

وكما هو متوقعٌ في ظروفٌ كهذه، بدأ بعض اللاعبين بنشر مقاطع فيديو لأسلوب لعبهم على الشبكة في كل حدبٍ وصوب. وبطبيعة الحال، تقوم منصات الفيديو بحذف تلك المقاطع أولًا بأول– إلا أن عليك الحظر وأخذ الحيطة خشية حرق الأحداث.

وعلى أيَّة حال، يأتي هذا التسريب كتأكيدٍ على أن لعبة Cyberpunk 2077 لن تتأجل مرةً أخرى– وبذلك حصلنا على نفيٍ فعليٍ للتقرير الذي ألمح إلى تأجيلها إلى العام القادم.

يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على أجهزة PC و PS4 و Xbox One وخدمة Google Stadia وستكون قابلةً للعب على PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S عبر برنامج Backward Compatibility قبل أن يصل تحديث الترقية الكاملة في وقتٍ لاحق– ربما 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق