أخبار

مطور Cyberpunk 2077 واثقٌ من تخطي الحظر وإحضارها إلى أستراليا

Cyberpunk 2077

لقد كانت لعبة Cyberpunk 2077 واحدةً من نجوم معرض E3 هذا العام – إن لم تكن النجمة الأولى. ومع ذلك، انْتاب الحزن عددًا من اللاعبين الأستراليين خشية أن تحظر هيئة تقييم الألعاب هنالك لعبة تعاقب الأدوار هذه؛ بسبب استخدام المخدرات فيها. وبشكلٍ غريب، لا يبدو أن استوديو CD Projekt Red متخوفٌ من الأمر أصلًا.

قال مصمم المهمات Patrick Mills في مقابلةٍ جديدة:

لدينا قسم توطين رائع حقًا في الاستوديو، ولقد قمنا بإطلاق Witcher 3 في أسواقٍ ظنَّ الكثير من الناس أننا لن نتمكن من إطلاقها فيها. ولذلك، انا واثقٌ من أننا سنتمكن من التعامل مع الأمر.

وكما أخبرناكم من قبل، ستحتوي Cyberpunk 2077 على مشاهد تعرّي كاملة، لكن المطور البولندي قال –في مقابلةٍ أخرى– أن وجودها كان “لسببٍ وجيه” حسب وجهة نظرهم.

إنه عالم السايبربانك- أي أن الناس قاموا بتعزيز أجسادهم. وبالتبعيَّة، لم يُصِب العجز أجسادهم. وبسبب تعديل الناس لكل شيء، فقدوا اتصالهم بأجسامهم، أو بالأحرى، بلحمهم. ولهذا السبب، نحن بحاجة لاستخدام العُري في العديد من المواقف.

يُذكر أن التوقعات تُشير لحظر Cyberpunk 2077 في المنطقة العربيَّة عمومًا، والسعوديَّة خصوصًا – لكن لا تأكيدات رسميَّة حتى الآن.

هل تحصل اللعبة على الفسح في منطقتنا؟ أم أن المطور البولندي لن يتمكّن من التعامل مع الأمر هنا؟ أخبرنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق