أخبار

Cyberpunk 2077 قد تدعم الـMods بالمستقبل، لكن التركيز على إصدارها أولاً

الجميع ينتظر بشوق معرض E3 2019 لسماع آخر أخبار الألعاب ومشاريع المطورين ولا يمكن إنكار بأن جزء كبير من الحماس في هذا العام خاص بلعبة Cyberpunk 2077 التي وعدنا مطورها بأن حدث هذا العام سيكون الأضخم بالنسبة له.

لذا فنحن ننتظر أن يتم أخيراً الإفصاح عن موعد طرح اللعبة، فريق التطوير وعبر مقابلة مع Marcin Momot  مدير مجتمع اللاعبين تحدث بأنه يريد أن يركز حالياً على إصدار اللعبة أولاً بشكل ناجح بعدها سيبحث في الإضافات التي قد يرغب بها اللاعبين.

هذا الجواب جاء رداً على سؤال يتعلق باحتمال أن يتم دعم التعديلات أو الـMods حيث أكد الفريق بأنه لا يمتلك أي خطط لدعمها الآن لكنه قد يقوم بذلك في المستقبل، فتلك الميزة كانت من الأسباب التي قادت لنجاح نسخة الحاسب من GTA V رغم صدورها بعد سنوات عدة من طرح اللعبة، فهي منحت اللاعبين أدوات إبداعية عديدة لتطوير أنماط ممتعة ومختلفة جددت من التجربة.

هذا وكان فريق التطوير قد صرح سابقاً ونفى  مشاكله المالية وذكر بأنه لن يُنهك موظفيه لإنهاء اللعبة وهذا بعد تقارير كانت قد انتشرت مؤخراً تتحدث عن معاناة الفريق مالياً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق