أخبار

فريق CD Projekt: عملية تطوير Cyberpunk 2077 لم تبدأ قبل منتصف 2016

Cyberpunk 2077إحدى الألعاب الأكثر غموضاً هذا الجيل هي لعبة Cyberpunk 2077 والغموض هنا يتعلق بتفاصيل عملية التطوير وإلى أي مرحلة وصل فريق CD Projekt RED بالعمل عليها، والكثير يتساءل هل فعلاً ستصدر اللعبة للجيل الحالي أم للقادم.

نحن سمعنا عن مشروع هذه اللعبة منذ عدة سنوات فأخبارها بدأت منذ عام 2012 لذا قد يظن البعض بأن عملية التطوير باتت الآن بسنتها السابعة لكن هذا ليس دقيقاً تماماً، حيث كشف اليوم Maciej Pietras مصمم المشاهد السينمائية بالاستوديو بأنه على الرغم من الكشف المبكر عن اللعبة إلا أن عملية التطوير لم تبدأ بشكل فعلي إلا بعد الانتهاء من العمل على المحتويات الإضافية للعبة The Witcher 3.

وبما أن محتوى Blood and Wine الثاني للعبة ويتشر 3 صدر في مايو 2016 فهذا يشير إلى أن عملية تطوير لعبة الفريق الجديدة بدأت فقط في منتصف العام 2016 أي قبل عامين ونصف فقط، وباعتبار أن عملية تطوير الالعاب تستغرق عادة بمعدل بين 3 أو 4 سنوات فإن هذه اللعبة ربما لن ترى النور حتى النصف الثاني من 2020 على أقل تقدير، وكان فريق CD Projekt RED قد ذكر بأنه سيطرح اللعبة فقط عندما تكون جاهزة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق