أخبار

مطور Cyberpunk 2077 ينفي مشاكله المالية ولن يُنهك موظفيه لإنهاء اللعبة

إحدى الألعاب التي ينتظر اللاعبون رؤيتها في معرض E3 2019 هي Cyberpunk 2077 من فريق CD Projekt Red والتي مازالت لغاية هذه اللحظة دون موعد طرح مؤكد.

ومع الضغوط التي يتعرض لها المطور من قبل اللاعبين للحصول على هذا الموعد تخوف البعض بأن يلجأ الفريق لإنهاك موظفيه من أجل إتمام عملية التطوير والانتهاء منها بسرعة.

هذا حدث سابقاً مع ألعاب أخرى مثل Red Dead Redemption 2 و Anthem لكن Adam Badowski مخرج اللعبة أكد خلال لقاء معه بأن استوديو CD Projekt Red اتخذ خطوات وإجراءات من أجل جعل بيئة العمل مريحة للمطورين حيث أنهم ملتزمين بالتعامل مع هؤلاء المطورين بشكل أكثر إنسانية ومن يريد من المطورين أخذ إجازة سيتم السماح له بأخذها، ولن يقوم بالضغط بشكل مبالغ به على موظفيه للانتهاء من تطوير اللعبة.

وفي نفس الوقت لم ينكر الفريق بأنه سيكون هنالك في بعض الأحيان حاجة للعمل الشاق والمتعب من أجل توفير حاجات معينة بوقت محدد وضرب مثال على ذلك ديمو معرض E3 السابق.

من ناحية أخرى نفى مسؤولو الفريق الشائعات التي يتم تداولها مؤخراً بأنهم يعانون من أزمة مادية تؤثر على سير عمل المشروع لكنهم اعترفوا بأنهم واجهوا مشاكل تتعلق بالانتقال من عالم Witcher الكلاسيكي لعالم المستقبل وكذلك مشاكل مع اختلاف التقنيات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق