أخبار

رغم التأجيل، مطور Cyberpunk 2077 قد يضطر لجعل موظفيه يعملون لأوقات إضافية

فريق CD Project RED أعلن قبل يومين عن تأجيل اللعبة المنتظرة بشدة Cyberpunk 2077 حتى شهر سبتمبر المقبل وهذا لحاجة الفريق لمزيد من الوقت للعمل على اللعبة.

طبعاً البعض قد يظن بأن كل هذه الأشهر ستتيح للمطورين العمل براحتهم على استكمال التطوير والتأكد من أن التجربة ستكون خالية من المشاكل، لكن يبدو بأن هذا غير دقيق.

فخلال اجتماع المطور مع مستثمريه سأله أحدهم هل بعد هذا التأجيل سيضطر المطورون للعمل لساعات طويلة لإنهاء اللعبة؟ وكان جواب الاستوديو بأنهم مع الآسف قد يحتاجون فعلاً لدرجة ما للعمل بشكل شاق لساعات طويلة، وأضاف بأنهم سيحاولون الحد من هذا الأمر بقدر الإمكان، إلا أنهم سيعملون على أن يكون هذا بشكل معقول إنما لسوء الحظ الجواب نعم.

من ناحية أخرى كان هنالك سؤال للفريق عن احتمال وجود خطة لطرح اللعبة على الجيل الجديد خصوصاً وأن هنالك من ربط بين التأجيل وبين الرغبة بطرح نسخة للجيل الجديد، حيث ذكر المطور بأنهم حالياً ليس لديهم أية خطط لتقديم اللعبة على اكسبوكس سيريس اكس و بلايستيشن 5 لأن تركيزهم سيكون على نسخة الجيل الحالي والحاسب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق