أخبار

استديو CDPR يخطط لإطلاق لعبة AAA جديدة في 2021

The Witcher 4
على الرغم من إنشغال استديو CD Projekt Red بالعمل على لعبة الأر بي جي Cyberpunk 2077 في الوقت الراهن وعدم تحديد موعد الإصدار النهائي بعد، إلا أن هذا الأمر لم يمنع أعضاء الفريق من الحديث عن مشاريعهم المستقبلية وتخطيطهم للعمل على لعبتين AA في الفترة القادمة ليتم الكشف عنهم بحلول 2021.
 
تقرير Gamingbolt نقل تصريحات مدير منتديات اللاعبين Donata Popławska والتي أوضح من خلالها أن استراتيجية فريق التطوير البولندي بخصوص إطلاق لعبة أر بي جي ثانية من نوع AAA في عام 2021 تظل كما هي بدون أي تغيير، موضحا أن الاستديو يركز حاليا على استكمال تطوير Cyberpunk 2077 والتسويق للعنوان بشكل مكثف ولا نية للحديث عن المشروع الثاني في أي وقت قريب.
 
تلك التصريحات تتوافق جزئيا مع التفاصيل التي شاركنا إياها مدير الاستديو Adam Kiciński في العام الماضي وأوضح من خلالها وجود مشروع آخر قيد التطوير جنبا إلى جنب مع Cyberpunk 2077، ورغم عدم الكشف عن تفاصيل المشروع، إلا أنه تحدث بشكل جانبي عن سلسلة The Witcher مؤكدا أن فريقه لم يتخلى عن العنوان وربما يتم تقديم مشاريع مستقبلية في عالم اللعبة ولكن لن يكون هناك جزء يحمل الرقم 4 بالنظر لكون الثلاثية السابقة متماسكة و مرتبطة الأحداث.
 
تسريبات سابقة حول Cyberpunk 2077 أكدت طرح اللعبة بالأسواق في وقت لاحق هذا العام رغم عدم الكشف عن موعد الإصدار الرسمي حتى اللحظة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق