أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يستعد لدعم منصة Stadia

Cyberpunk 2077
تتطلع شركة جوجل للتعاون مع أبرز الأسماء في صناعة ألعاب الفيديو في الفترة المقبلة لدعم منصة Stadia المعلن عنها مؤخرا، ولذلك هناك مناقشات جارية بين الشركة وفريق التطوير CD Projekt Red في الوقت الراهن لإطلاق ألعاب المطور البولندي عبر المنصة الرقمية.
 
هناك بالفعل محادثات جارية بين الطرفين وفقا لما تم الكشف عنه في الإجتماع المالي الخاص بالمستثمرين لاستديو CD Projekt Red بهدف دعم منصة Stadia في الفترة القادمة، ولكن حتى اللحظة لم يتم التوصل إلى شيء ملموس للإعلان عنه، ويفترض أن يكون هناك تفاصيل أكثر حول الموضوع في الفترة القصيرة القادمة.
 
الإجتماع المالي تناول تفاصيل محددة حول الحملة التسويقية للعبة Cyberpunk 2077 والتي تتبع نهج مماثل لما حدث مع The Witcher 3، أي أن جزء كبير من المبلغ المخصص للدعاية والإعلانات سيتم توفيره من قبل شركات النشر والتوزيع Bandai Namco و Warner Bros Interactive Entertainment.، وبفضل التوسع في المجال الرقمي والعدد الضخم من المبيعات التي تأتي من خلاله، يتوقع استديو CDPR أن تكون المتطلبات المالية أقل مما كانت عليه مقارنة بما حدث مع The Witcher 3.
 
جديرا بالذكر أن Cyberpunk 2077 ستكون حاضرة في مؤتمر CDPR بمعرض E3 2019 الذي تم وصفه بأضخم حدث في تاريخ الاستديو.
 
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق