أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يدافع عن استخدام منظور الشخص الأول في العنوان

منذ الكشف عن Cyberpunk 2077 بشكل موسع في الفترة الأخيرة، تعرضت اللعبة لانتقادات عديدة بسبب اعتمادها على منظور الشخص الأول وليس المنظور الثالث مثل سلسلة The Witcher، خاصة وأن استديو CD Projekt Red أكد وجود خيارات تخصيص مختلفة للشخصية تؤثر على مظهرها ولكن لن يستطيع أي لاعب مشاهدة الشخصية التي يلعب بها إلا في مواقف محددة وبعض المشاهد السينمائية.

الإنتقادات التي تعرض لها الفريق في الفترة الماضية بخصوص تلك الجزئية استلزمت توضيح من Max Pears مصمم المراحل الرئيسي للعبة الأر بي جي المرتقبة الذي تحدث خلال فعاليات معرض طوكيو لألعاب الفيديو موضحا أن الفريق لديه أسبابه الخاصة والمنطقية بخصوص التركيز على المنظور الأول وأنه لم يكن قرارا عشوائيا بل تم التوصل إليه بعد كثير من التفكير والمناقشات.

المطور برر وجهة نظر الاستديو مؤكدا أن بعض المواقف ضمن أحداث اللعبة لن توفر للاعب نفس الشعور في حال كانت من المنظور الثالث، مثل المشهد الذي يقوم فيه أحد لأشخاص بإلقاء سلاح على وجه اللاعب، ففي حال استعراض نفس الموقف من المنظور الثالث لن يكون هناك أي تأثر وتفاعل مع المشهد ولن يشعر اللاعب أن الأحداث تركز على شخصيته وقصته الخاصة كما يحدث مع منظور الشخص الأول.

Cyberpunk 2077 تصدر في 16 أبريل 2020 وينتظر أن تحصل على طور لعب جماعي بعد الإطلاق بفترة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق