أصبح ممثلو هوليوود الذين يلعبون أدوارًا مهمة في الألعاب أمرًا شائعًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة، وكان CD Projekt RED أحد الاستوديوهات في طليعة ذلك، مع بطولة كيانو ريفز في Cyberpunk 2077، وظهور إدريس إلبا في توسعة Phantom Liberty، فهل يعني هذا استمرار التعاون مع نجوم الشاشة الفضية في ألعاب الفريق المستقبلية؟
وفقًا للكاتبة الرئيسية Magda Zych، هناك فرصة جيدة لحدوث ذلك، طالما أن هذه الخطوة “منطقية بالنسبة للقصة” التي يتطلع المطور إلى سردها من خلال ألعابه، وفي حديثها في مقابلة حديثة مع GamingBolt، قالت Zych أن الهدف النهائي هو أن يقوم الممثلون المعنيون بتجسيد أدوارهم بشكل صحيح والمساهمة في جذب اللاعبين إلى قصة اللعبة وعالمها، وتابعت:
أي ممثل موهوب سيساعدنا في رواية قصصنا بالطريقة التي تخيلناها وفي نفس الوقت قادر على مساعدتنا في الوصول إلى جماهير جديدة من بين معجبيه وهو فرصة عظيمة بالنسبة لنا؛ سنرغب بالتأكيد في مواصلة هذا طالما كان منطقيًا للقصة التي نريد سردها، ما نوليه دائمًا أكبر قدر من الاهتمام هو التأكد من أن الممثل قادر على نقل شخصيته الافتراضية، وأن يكون مقنعًا في الدور، حتى يشعر العالم في ألعابنا بالمصداقية قدر الإمكان.
أكد CD Projekt RED سابقًا أن “جزءًا كبيرًا” من فريق تطوير Cyberpunk 2077 من المقرر أن ينتقل إلى تطوير The Witcher 4، وفي الوقت نفسه، سينتقل الفريق الأساسي السابق إلى جناح المطور في أمريكا الشمالية، حيث سيتم تطوير Cyberpunk 2 بواسطة فريق مكون من 350 إلى 500 شخص، على الرغم من أنه من المفترض أن يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يصل المشروع إلى تلك المرحلة.