مطور Cyberpunk 2077 مستعد لتعويض من اشترى نسخ الأقراص من جيبه

من اشترى نسخة رقمية من Cyberpunk 2077 على اكسبوكس ون أو بلايستيشن 4 وليس راضي عنها ولا يرغب بالانتظار بات باستطاعته أن يسترد قيمة سعر اللعبة عقب إعلان سوني عن إزالتها من متجرها وإرجاع المال للاعبين ثم قيام مايكروسوفت بالأمر نفسه دون إزالة اللعبة.

لكن ماذا عمن قام بشراء نسخة الأقراص من اللعبة؟ سمعنا الكثير من هذه الأسئلة من قبل اللاعبين. فريق التطوير كان قد ذكر الآتي في البيان الخاص باعتذاره من اللاعبين ووعده بإصلاح المشاكل:

بالنسبة لنسخ الأقراص، نرجو منكم التقدم بطلب استعادة المال عبر المتجر الذي اشتريتم اللعبة منه. إن لم يكن ذلك ممكناً، نرجو منكم التواصل معنا على helpmerefund@cdprojectred.com وسنقوم بمساعدتكم قدر الإمكان. يمكنكم التواصل معنا ابتداءً من الآن ولمدة  أسبوع حتى 21 ديسمبر.

بعض اللاعبين اشتكى من أنهم لا يستطيعون استرداد قيمة لعبتهم بسبب رفض المتجر الذي قام ببيعهم اللعبة لإعادة المال إليهم. اليوم نشر الفريق تغريدة بين فيها استعداده لدفع التعويض لأي شخص تواصل معهم وأثبت شراءه للنسخة بوصل موثق عبر البريد الالكتروني وحتى إن تطلب الأمر تغطية الكلفة من حسابه الخاص إن لم يتمكنوا من استرداد المال من المتجر. وأعادوا تأكيد ضرورة التواصل معهم قبل تاريخ 21 ديسمبر.

Disqus Comments Loading...