أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يرد على الشائعات عن أسباب تأجيل اللعبة

سمعنا سابقاً عن خبر مفاده أن سبب تأجيل Cyberpunk 2077 هو الأداء الضعيف للعبة على اكسبوكس ون بالدرجة الأولى وكذلك بلايستيشن 4، ومن بعدها تنطح مخرج God of War ليدافع عن المطور البولندي بعد موجة الانتقادات والهجوم الذي تعرض له.

اليوم وبعد مرور أيام خرج إلينا فريق التطوير CD Projekt RED ليرد على تلك الأقاويل ويضع حداً لها، حيث قال:

Cory Barlog كان محقاً فيما قاله، فنحن طبعاً تعمل على ضبط الأداء وتحسينه على اكسبوكس ون وكذلك على بلايستيشن 4 والحاسب لأن هذا هو ما يقوم به المطور في المراحل الأخيرة من التطوير. فأثناء العمل على اللعبة الكثير من الأشياء لا تكون مضبوطة لناحية الأداء لأنها تكون في حالة متغيرة باستمرار ويجرى عليها تعديلات كثيرة.

لذا طرح إجابات بسيطة كالقول “تم تأجيل اللعبة بسبب الاكسبوكس ون” تمثل مواد دسمة للشائعات لكنها لا تحمل الكثير من الحقيقة، هنالك دائماً أسباب عديدة من بينها إصلاح الأخطاء البرمجية بحيث تكون اللعبة محسنة وجاهزة بأفضل شكل ممكن، ليس هناك أجندات مخفية هنا فقط العمل لتكون اللعبة أفضل ومصقولة بشكل جيد.

إذا الفريق أكد بأن كل غايته من التأجيل هو ضبط اللعبة لتكون بمستوى يتلاقى مع توقعات اللاعبين، والأمر لا علاقة له بأي نوايا أو مخططات خفية. فما رأيكم بكلام المطور؟

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق