الرئيسية / أخبار / مطور Cyberpunk 2077 يستعين باستوديو آخر للحصول على تقنيات تطوير جديدة

مطور Cyberpunk 2077 يستعين باستوديو آخر للحصول على تقنيات تطوير جديدة

Cyberpunk 2077يعمل فريق CD Projekt RED حالياً على تطوير لعبته Cyberpunk 2077 وهي مشروع طموح آخر من فريق أثبت جدارته وتمكنه من تقديم ألعاب عالية الجودة بعد نجاحه الساحق مع ذا ويتشر 3.

لكن حتى الآن لا نعلم إن كانت هذه اللعبة ستصدر فعلاً في العام 2019 كما تقول التسريبات أم ستتأجل لما بعد ذلك، لكن يبدو بأن المطور يريد أن يستخدم في مشروعه هذا أحدث التقنيات بتطوير الألعاب وهو لن يتردد بالاستعانة باستوديوهات أخرى بهذا المجال.

حيث كشف اليوم عن شراكة مع فريق Digital Scapes من أجل مساعدته في تطوير اللعبة، وهذا الفريق المكون من أعضاء سابقين من استوديوهات BioWare و Relic وغيرها متخصص في مجالات أدوات التطوير وتقنيات التطوير السحابية، وهو بحسب الإعلان سيساعد في تطوير Cyberpunk 2077 عبر تقنيات وتكنولوجيا مختلفة.

وقد أكد  Michał Nowakowski  من CD Projekt RED بأن هذه اللعبة تعد المشروع الأكثر طموحاً للفريق وهم يعملون جاهدين كل يوم من أجل تقديم تجربة تحقق إنجازات متطورة من الناحية التقنية والإبداعية، ولتحقيق هذا الأمر سوف يعمل الفريق على الاستفادة من مواهب Digital Scapes وخبرته في مجال التكنولوجيا الخاصة بعمليات التطوير، وهذا التعاون سيضيف الكثير للعبة بحسب Michał.

وأخيراً ذكر Marcin Chady من Digital Scapes بأنهم فخورين بالتعاون مع استوديو CD Projekt RED ومساعدته لتقديم أفضل لعبة فيديو على الكوكب.

المصدر

شاهد أيضاً

Cyberpunk 2077

مدير التصميم المساعد للعبة Cyberpunk 2077 يغادر استديو CDPR

يعقد اللاعبين أمالا عريضا على إطلاق لعبة الأر بي جي المرتقبة Cyberpunk 2077 بالأسواق في ...