أخبار

تهديدات بالقتل لمطوري Cyberpunk 2077 بسبب تأجيلهم للعبة

مع إعلان استوديو CD Projekt Red اكتمال عملية تطوير لعبة Cyberpunk 2077 وأنها باتت جاهزة للإطلاق تنفس منتظرو هذه اللعبة الصعداء فمن المتعارف عليه بأن الإعلان عن لعبة ما أنها أصبحت ذهبية يعني انتهاء التطوير كلياً والاستعداد فقط لعمليات نسخ الأقراص وطباعتها وشحنها.

لكن يوم أمس حدث ما هو غير متوقع وهز المطور البولندي أوساط الصناعة مع إعلانه عن تأجيل جديد للعبة ثلاثة أسابيع كاملة! هذا الخبر دون شك أغضب الجميع لكن غضب البعض وصل لدرجة إرسالهم تهديدات بالقتل للمطور.

هذا ما كشفه Andrzej Zawadzki عبر تويتر حيث ذكر بأنه يتفهم موقف اللاعبين وغضبهم من موضوع التأجيل وخيبة الأمل التي أصابتهم جراء ذلك لكن أن يصل الأمر لدرجة إرسال تهديدات بالقتل للمطورين فهذا أمر غير مقبول وخاطئ. ويقول Andrzej بأن المطورين هم بشر مثلكم أيضاً.

من ناحية أخرى كشف الإعلامي الشهير جيسون شراير بأن حتى المطورين والموظفين بفريق CD Projekt Red لم يكونوا على علم بموضوع تأجيل اللعبة بل تفاجؤوا تماماً مثلنا كلاعبين بالأمر.

طبعاً يحق للاعبين الغضب ففي هذا العام فقط تم تأجيل اللعبة من 16 أبريل إلى 17 سبتمبر من ثم تأجلت إلى 19 نوفمبر والآن يتم تأجيلها إلى 10 ديسمبر. رغم تأكيد الفريق سابقاً أنها لن تتأجل مرة أخرى. حتى أن الحجة التي تم وضعها بخصوص التسع نسخ غير منطقية بالنسبة للكثيرين فهي ليست اللعبة الوحيدة التي ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والقادم وحتى أن نسخة الجيل القادم الفعلية بمعنى التي ستدعم ربما تقنيات مثل تتبع الضوء لن تكون متاحة هذا العام!

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق