يبدو بأن رئيس مطوري Cyberpunk 2077 غير سعيد بقرار سوني إزالتها من المتجر

عندما أعلنت سوني عن حذف Cyberpunk 2077 من متجر بلايستيشن حتى إشعار آخر سارع مطور اللعبة ليتعهد بأنه سيعيدها مجدداً لمتجر بلايستيشن وبأن القرار تم اتخاذه بعد نقاشات دارت بينهم وبين سوني.

لكن الغريب بأن نتائج تلك النقاشات كانت مختلفة مع مايكروسوفت فاللعبة مازالت موجودة بالمتجر لم تحذف مع الاكتفاء بوضع تحذير للاعبي اكسبوكس فقط، واستعداد مايكروسوفت بتعويض الجميع بثمن اللعبة.

وهنا بدأ البعض يقول بأن هناك ربما عدم توافق بين الاستوديو وسوني على هذا القرار أو أن القرار جاء من طرف سوني الغاضبة من أداء اللعبة ومستواها على الجيل السابق. وتعززت آراء هؤلاء بعد قيام رئيس الشركة Adam Badowski بوضع إعجابات على بعض التغريدات التي نشرها لاعبين انتقدوا خطوة سوني ومنهم من قال بأنه لم يكن هناك من داع لإزالة اللعبة. وأيضاً وضع إعجاب على تغريدة تقول بأنه كان من الأفضل القيام بما قامت به مايكروسوفت بمعنى إعادة المال لمن يرغب وإبقاء الخيار موجود لمن يريد شراء اللعبة على بلايستيشن لاسيما وأن المطور وعد بإصلاحها.

وبعيد انتشار أنباء هذه الإعجابات التي يوزعها آدم هنا وهناك عبر المواقع الالكترونية مثل موقع VGC عاد ليصحح الأمر ويجمل الصورة عبر تحويلها لعدم إعجاب أو إزالة الإعجابات منها. واليوم علمنا أيضاً بأن الاستوديو قد يواجه دعوى قضائية ربما يرفعها عليه بعض المستثمرين بتهمة التضليل.

Disqus Comments Loading...