أخبار

نظرة أعمق على أسلوب لعب Cyberpunk 2077 في عرض يمتد إلى 15 دقيقة

بعد أنتظار طويل، إستعرض استديو CD Projekt Red مشروعه المرتقب Cyberpunk 2077 بعرض جديد لأسلوب اللعب يمتد لـ15 دقيقة فقط مقارنة بعرض العام الماضي الذي استمر لأكثر من 40 دقيقة، هذه المرة حصلنا على نسخة محسنة من ديمو اللعبة الذي تم عرضه على الجهات الإعلامية خلال فعاليات معرض E3 2019 ويستعرض أساليب اللعب المختلفة لفصائل Netrunner و Solo.

عرض أسلوب اللعب ركز على فئتين متناقضين تماما، الأول The Netrunner والذي يركز بالكامل على القرصنة وأسلوب التخفي والتسلل وتجاوز أنظمة الحماية مما يجعله قادر على الدخول لأي منطقة تقريبا وإنجاز المهمة دون الإشتباك مع الخصوم، أما أولئك الذين يبحثون عن القوة الغاشمة والمعارك المشتعلة فيفضل أن يكون خيارهم الأول فئة Solo المعتمدة كليا على الإشتباكات المباشرة وتناسب كل من يرى نفسه متعطشا للدماء و الاشتباكات المحتدمة.

كما هو متوقع، أوضح الاستديو في النهاية أن اللعبة مازالت قيد التطوير وكل شيء قابل للتغيير، رغم ذلك ظهرت تقارير مختلفة تشير لوجود إنخفاض ملحوظ في مستوى رسوم اللعبة مقارنة بالعرض الأول، الأمر الذي توقعه الكثيرون في ظل محدودية إمكانيات أجهزة الجيل الحالي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق