أخبار

رداً على المنتقدين – مطور Cyberpunk 2077 ينشر عرض لنسخ بلايستيشن

قبل أيام علمنا بأن أقراص Cyberpunk 2077 تسربت بعدد من الدول وحصل عليها البعض قبل موعد الإطلاق، وكان من الطبيعي أن تنتشر فيديوهات مسربة للعبة من قبل هؤلاء.

لكن أحد اللاعبين ممن يملك نسخة مسربة كان قد نشر فيديو بهدف انتقاد اللعبة حيث كان مستاء من الأخطاء التقنية الموجودة في نسخ الجيل السابق وبأن اللعبة تعاني بهذه النسخ من مشاكل كثيرة تجعلها غير قابلة للعب.

لكن فريق التطوير أحب أن يرد على هؤلاء عبر تعمد نشره يوم أمس فيديو لنسختي بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 برو من نفس المنطقة التي تم استعراضها بالفيديو المسرب والتي خلت طبعاً من تلك المشاهد والأخطاء.

وهنا المطور أكد لأحد المواقع بأن ما شوهد في ذلك الفيديو المسرب كان من نسخة قبل تثبيت تحديث اليوم الأول وأكد بأنهم وبعد الإعلان عن انتهاء تطوير اللعبة عملوا على إصلاح كل الأخطاء باللعبة والتي سيتضمنها تحديث اليوم الأول. ومن الضروري تحميل هذا التحديث للتمتع باللعبة بالشكل الأمثل.

هذا وكنا قد علمنا من قبل بأن 175 ساعة ليست كافية لإنهاء اللعبة ويوجد خيار لإزالة التعري بالكامل وفي الأسبوع الماضي قام الفريق بالكشف عن أسلوب لعبها على أجهزة Xbox الجديد والقديم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق