أخبار

مخرج God of War يتبرع بالدفاع عن مطور Cyberpunk 2077

يوم أمس ظهر تقرير يذكر بأن سبب تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 هو حاجة مطورها لمزيد من الوقت للعمل على جعلها تعمل بشكل جيد على أجهزة الجيل الحالي بعد أن أظهرت نتائج اختباراتها بانها تعمل بشكل سيء بسبب ضعف المواصفات.

هذا أثار حفيظة الجمهور الذي استشاط غضباً كون اللعبة مضى على تطويرها زمن طويل، CD Projekt RED لم يرد على هذا التقرير ولكن مخرج God of War أحب أن يدافع عن الفريق البولندي ويوضح بعض الأمور للاعبين.

حيث ذكر عبر تويتر بأن أي لعبة يمكن أن تعمل بأداء سيء قبل أن يدخل المطور بمرحلة الضبط لأدائها مع المواصفات التقنية للأجهزة وهذا يتم قبل أن يصل للمرحلة النهائية من عملية التطوير، وقال بالنسبة له فإن هذا الأمر لا يمثل شيء يخجل به المطور وهو ليس بالأمر المعيب.

وتابع بالقول بأن جميع المطورين يريدون طرح ألعابهم بأفضل أداء ممكن وبشكل خالي من الأخطاء التقنية، بعض الأحيان ينجحون بهذا (هو ما حدث غالباً) وفي أوقات أخرى يفشلون.

كما أوضح بأنه في مرحلة من مراحل عمليات التطوير عندما يبدأ المطور بجمع القطع التي تم تصميمها وبرمجتها مع بعضها البعض يظهر الكثير من الأخطاء التقنية وهذا الأمر يواجهه أي مطور مهما كان مخضرماً واصفاً هذه المرحلة بأنها من أكثر المراحل صعوبة في عملية التطوير. ودوما ما تكون الالعاب تبدو بشكل قبيح جداً في البداية حتى يتم تغير ذلك في نهاية التطوير.

حسناً هل تتفقون مع تبرير بارلوج؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق