أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يريد أن يغير مفاهيم صناعة الألعاب، ولعبته ستتطرق لمواضيع سياسية

Cyberpunk 2077في زحمة انشغال الوسائل الإعلامية المختصة بصناعة الألعاب بالحديث عن Red Dead Redemption 2 التي قال عنها ناشرها في أغسطس الماضي بأنها ستعيد تغير مفهوم الألعاب، قرر اليوم مطور آخر أن يثبت تواجده وقدرته هو أيضاً أن يحدث تغييراً في الصناعة تماماً كروكستار.

هذا المطور هو CD Projekt RED الذي قدم لنا تحفة فنية محفورة بالذاكرة هي ويتشر 3 والجميع ينتظر ليرى نتائج العمل على لعبته المقبلة Cyberpunk 2077 يسعى للارتقاء بصناعة الألعاب نحو مستويات جديدة وإحداث تغيير فيها.

هذا ما ذكره اليوم مصمم المراحل Patrick Mills بإحدى مقابلاته الصحفية حيث قال بأن من الأمور التي تميز شركتهم أنهم دائماً ما يسعون لجعل المطورين الآخرين يرون كيف يمكن أن يتم تطبيق الأمور والقيام بالأشياء وتنفيذ الأفكار.

وتابع بالقول بأنهم يريدون تغيير مفاهيم صناعة الألعاب والقول بأنهم يستطيعون فعل الأمور بطرق مختلفة فهذا هو شعارهم متسائلاً إن كان هذا يجعل منهم متمردين؟.

وأعطى مثالاً على ذلك هو بأنهم في Cyberpunk 2077 سيناقشون بعض المسائل السياسية ولن يترددوا بفعل ذلك، في حين أن استوديوهات آخرى دائماً ما تبتعد عن هذه الأشياء وتقول بأنها لا تتطرق للسياسة في ألعابها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق