أخبار

تواجد Cyberpunk 2077 في معرض E3 2019 يجعله الحدث الأهم في تاريخ استديو CDPR

Cyberpunk 2077
مرت 7 سنوات كاملة منذ الكشف عن أول عرض للعبة Cyberpunk 2077، وخلال تلك الفترة انقطعت أخبار اللعبة تماما قبل أن تعود في الشهور الماضية بعرض طويل لأسلوب اللعب، ولكن يبدو أن الإستعراض الحقيقي والتفاصيل الكاملة حول العنوان تأتينا في معرض E3 2019 الذي سيكون الحدث الأهم في تاريخ استديو CD Projekt Red.
 
فريق التطوير البولندي أكد مؤخرا أن عملية تطوير اللعبة وصلت إلى مراحل متقدمة ولكن لم يتم ذكر أي تفاصيل حول موعد الإصدار ولكن شائعات سابقة ألمحت للكشف عن التاريخ في معرض E3 المرتقب، على الجانب الأخر عاد الاستديو وأكد إحتمالية إصدار اللعبة لأجهزة الجيل الجديد بعد أن ذكروا أن المحرك جاهز بالكامل للمنصات المرتقبة، مما يعني أن عملية نقل اللعبة للاجهزة المستقبلية ستكون سريعة وسلسة بدون مشاكل.
 
المفاجأة كانت في تصريحات الاستديو بخصوص وجود فريق صغير الحجم يعمل حاليا على مشروعهم القادم والتي يتوقع أن تتجاوز توقعات اللاعبين، حيث سبق وأكد الفريق نيته إطلاق لعبتين AAA بحلول عام 2021.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق