أخبار

رسميًّا: Cyberpunk 2077 تحصل على فسح وستنطلق في السعودية

أكَّدت هيئة الإعلام المرئي والمسموع أن لعبة Cyberpunk 2077 حصلت على الفسح وستنطلق في المملكة العربية السعودية بشكلٍ طبيعي في موعدها.

ولمن لا يعرف، Cyberpunk 2077 هي واحدة من الأكثر الألعاب التي يتحرَّقُ اللاعبون المحترفون لها شوقًا، وهي لعبة أكشن وتقمص أدوار (RPG) من منظور الشخص الأول، تأتينا من تطوير استوديو CD Projekt Red القابع خلف سلسلة ألعاب The Witcher الرائعة.

وأعلنت الهيئة أن اللعبة ستحصل على تقييم +18 في السوق السعودي– فيما من المقرر أن تكشف تفاصيلًا أكثر حول هذا الإطلاق في المستقبل المنظور.

وكانت الهيئة قد ألمحت في أكتوبر من العام الماضي على لسان مشرف الألعاب الإلكترونية «هتَّان طويلي» أنها تُجري محادثاتٍ من المطور البولندي من أجل طرح اللعبة في السوق السعودي، وذكرت في مقابلةٍ حصرية أنه «لا توجد شركة تقوم بتعريب لعبتها من دون وجود نية لديها بإصدارها بالسوق بالمنطقة، ففي حال قامت بتعريب اللعبة فهي حتماً تمتلك نية بأن يتم طرحها بالسوق».

وبالإضافة إلى ذلك، نشر حساب «بلايستيشن السعودية» مؤخرًا صورةً تتضمن الألعاب التي من المقرر أن تتوفر عبر متجر بلايستيشن في السعودية، وتظهر «سايبربانك 2077» جليَّةً ضمن القائمة– وهو أمرٌ آخر يؤكد هذه الأنباء.

يُشار إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستتوفر في السابع عشر من سبتمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One وستدعم اللغة العربية في ترجمة النصوص والقوائم.

فيديو أسلوب لعب Cyberpunk 2077 بشكل مُعمَّق:

شاركنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق