أخبار

سبب تأجيل Cyberpunk 2077 هو استهداف اللعبة متوسط تقييمات +90

لدى CD Projekt Red توقعات عالية من Cyberpunk 2077 والسبب الرئيسي لتأجيل إصدار العنوان ليس بسبب مشاكل نسخة الجيل الحالي كما أشيع، وإنما تحسين جودة اللعبة من أجل الحصول على متوسط تقييمات أعلى من 90 درجة على موقع Metacritic.

اللقاء الأخير الذي جمع إدارة الاستديو البولندي مع المستثمرين شهد الإجابة على العديد من الأسئلة من قبل الرئيس التنفيذي للشركة Adam Kicinski ونائب رئيس تطوير الأعمال Michał Nowakowski، حيث طُلب من آدم التعليق على الطلبات المسبقة للعبة وعلى الرغم من أنه لم يخوض كثيرًا في التفاصيل أو يعطي أرقامًا محددة، فقد قال إنهم راضون عنها.

لا يمكننا قول الكثير عن الطلبات المسبقة، ولكن ما يمكننا مشاركته هو أن النسبة بين الطلبات المسبقة لـ The Witcher 3 في نفس المرحلة والطلبات المسبقة لـ Cyberpunk تعتبر مرضية بشدة، نحن سعداء بالطلبات المسبقة ونتطلع إلى المرحلة النهائية .

بعد التطورات الأخيرة بخصوص وصول رسائل تهديد لفريق التطوير بسبب قرار التأجيل، تحدث المدير التنفيذي عن السبب وراء هذا القرار المفاجئ موضحا حاجة اللعبة للمسة إضافية، حيث يفضل أن يشعر بالخجل بعض الشيء الآن على أن يشعر بالخجل أمام اللاعبين بمجرد إصدار اللعبة، وبما أن العنوان يستهدف تحقيق متوسط تقييمات +90 عبر Metacritic، كان هذا هو السبب الرئيسي في قرار التأجيل الغير متوقع.

Cyberpunk 2077 تصدر في 10 ديسمبر 2020، وسبق وتم الكشف عن النسخ التي تحوي اللغة العربية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق