مشكلة أخرى تلاحق Cyberpunk 2077 وهذه المرة تتعلق بملفات الحفظ

على مايبدو هناك لعنة ما تلاحق Cyberpunk 2077 فتلك اللعبة مازالت تعاني رغم تعهد مطورها بإصلاح مشاكلها وحتى إبداء استعداده لتعويض من اشترى نسخ الأقراص من جيبه. لكن مع الآسف مازلنا نكتشف وجود مشاكل جديدة رغم أن القديمة مازالت دون حل كامل حتى الآن.

يوم أمس اشتكى عدد من اللاعبين بخصوص مشكلة تصادفهم في ملفات الحفظ فلوحظ بأنه عندما يصل حجم ملف الحفظ إلى 6 ميجابايت فهذا يتسبب بإطالة مدة تحميل اللعبة أي قد تأخذ بين 30 ثانية إلى دقيقة واحدة ليتم تحميل اللعبة.

أما عندما يتجاوز حجم ملف التخزين 8 ميجا فهنا المصيبة لأن ذلك سيتلفه ولن تتمكن من تحميل النقطة التي انتهيت عندها بعد الآن أي ستفقد تقدمك. ولوحظ بأن هذه المشكلة لها علاقة بقيامك بصنع العديد من الأدوات والموارد.

ويبدو بأن الفريق على علم بها فهو سارع بالرد على اللاعبين عبر قسم الدعم في متجره GOG حيث تم ذكر بأن المشكلة هذه تحدث عندما يقوم اللاعب بالاحتفاظ بعدد كبير من العناصر المستخدمة في صياغة الأدوات والأسلحة. وهنا نصح الجميع بالتقليل من هذه العناصر وعدم الاحتفاظ بأي عناصر لا يستخدمونها. وهذا كي لايحدث التلف ويضطر اللاعب إلى تحميل تقدمه من نقطة سابقة أخرى وهذا طبعاً بحال كان يستخدم نقاط حفظ متعددة.

المطور أكد بأنه قد يتم زيادة الحد الأقصى لحجم ملف الحفظ في إحدى التحديثات المستقبلية، لكن الملفات التالفة ستبقى دون إصلاح. اللعبة حصلت قبل يومين على تحديث 1.05 الذي أصلح بعض الأخطاء التقنية لكنه يبدو لم يصلح ذلك الخطأ. عموماً مطور Cyberpunk 2077 سبق وأفاد بأنه يريد إصلاح مشاكلها مهما كلف الثمن لاستعادة سمعته.

Disqus Comments Loading...