أخبار

بالفيديو: 48 دقيقة من أسلوب لعب Cyberpunk 2077.. والطلب المسبق مفتوحٌ الآن!

Cyberpunk 2077في مفاجأةٍ من العيار الثقيل، كشفت شركة CD Projekt Red النِّقاب اليوم عن أسلوب لعب Cyberpunk 2077 بل وفي مقطعٍ يمتد لقرابة الساعة.

 

وقال مخرج اللعبة Adam Badowski في رسالةٍ للجماهير:

ما ننشره اليوم مسجلٌ من لعبة قيد التطوير المُكثَّف. ونظرًا لأن العديد من موارد التطوير وميكانيكيات النسخة الحالية من Cyberpunk 2077 سيُعدَل على الأرجح، قررنا في البداية إظهار هذا العرض لوسائل الإعلام فحسب. وما تزال عناصرٌ مثل استخدام المسدسات -بما يشمل رسومياتها وآلية تأثيرها على عناصر تقمص الأدوار- وفيزياء قيادة السيارات وحتى واجهة المستخدم الخاصة باللعبة في مرحلة الاختبار، ولقد شعرنا بعدم ارتياحٍ بشأن الالتزام أمام العامة بتصميم معين. أخطاء الرسوم المتحرِّكة وتعبيرات أوجه الشخصيات التي ما زالت قيد التطوير، والإصدارات المبكرة من الأماكن، كلها أمورٌ جعلتنا نتردد في نشر ما أنت على وشك رؤيته.

وأضاف:

ومع ذلك، نحن ندرك جيِّدًا أيضًا أن الكثيرين منكم يرغبون في رؤية ما شاهدته وسائل الإعلام. وعلى الرغم من أن اللعبة التي ستراها الآن لن تكون نفسها عندما تنطلق على الأرجح، إلا أننا قررنا مشاركتكم بمقطعٍ يمتد إلى 48 دقيقة. هذا ما تبدو عليه Cyberpunk 2077 اليوم، نريد سماع آرائكم!

وما كان مفاجئًا أيضًا هو أن الطلب المسبق على اللعبة المنتظرة هذه بات مفتوحًا من الآن على جهازيّ PS4 و Xbox One عبر متجر Amazon الشهير، بل وبتخفيضٍ يصل إلى 20% على قيمتها الرئيسيَّة في حال كنت أحد مشتركي خدمة Amazon Prime – أي ستحصل عليها مقابل 47.99 دولارًا بدلًا من 59.99 دولارًا. للذهاب لصفحة الطلب المسبق، اضغط هنا.

قبل أن أترككم مع العرض، يُذكر أننا لا نعرف متى ستنطلق Cyberpunk 2077، لكننا نعرف أنها ستتوفر على PC و PS4 و Xbox One والجيل القادم تقريبًا.

أول عروض أسلوب لعب Cyberpunk 2077:

(يحتوي العرض التالي على لقطاتٍ قد تكون غير مناسبة للبعض، وبالتحديد من الدقيقة الرابعة إلى الدقيقة التاسعة، يمكنك تخطي تلك الدقائق إن رغبت)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق