أخبار

تصريحات مبهمة لمطور Cyberpunk 2077 ربما توحي باحتمال تأجيلها مجدداً!

لقد أثار خبر تأجيل Cyberpunk 2077 إلى 10 ديسمبر المقبل غضب الكثير من اللاعبين ووصل الأمر لحد إرسال تهديدات بالقتل للمطور عقب التأجيل. والمشكلة أننا سمعنا عدة تبريرات من المطور لهذا التأجيل منها ما يتعلق بنسخ الجيل الحالي وعدم أدائها بالشكل المطلوب وتارة أخرى قيل بأن السبب هو استهداف اللعبة متوسط تقييمات +90.

لكن هل سنشهد فعلاً طرح اللعبة في 10 ديسمبر فكثرة التأجيلات جعلت البعض يشكك حتى في صدور اللعبة من الأساس. والآن هناك تصريحات مبهمة من مسؤولي الفريق فعندما طرح عليهم سؤال حول تاريخ 10 ديسمبر تحديداً وهل هو موعد ثابت كانت إجابة  آدم كيسينسكي “نحن نشعر – ربما لسنا مرتاحين لكننا واثقون في تاريخ الإصدار الجديد”

وبعدها علق ميشال نواكوفسكي نائب رئيس قسم التطوير بالشركة على الموضوع بالقول “ما أقوله ربما يكون غير دقيق ولكن أعتقد – نعم.” طبعاً هذه التصريحات تم تفسيرها بأن المطور مازال مشكك في مدى قدرتهم على الالتزام بالموعد الجديد وربما نسمع عن تأجيل آخر للعبة.

من ناحية أخرى كان  رئيس الاستديو خلال لقاء له مع المستثمرين قد دافع عن موضوع الضغط على المطورين وجعلهم يعملون لساعات إضافية من أجل استكمال التطوير بما يعرف بالـ Crunch وقال بأن هذا ليس سيء حقاً وأن نسبة كبيرة من المطورين غير مضغوطين وفريق العمل سعيد بالثلاثة الأسابيع الإضافية. ولكن هذا التصريح تسبب في الكثير من الجدل مما جعل رئيس الاستوديو يقوم بإرسال بريد إلكتروني لجميع موظفي الفريق يعتذر فيه منهم على تلك التصريحات مؤكداً بأن ما قاله كان سيء ومؤذي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق