أخبار

ضعف مواصفات أجهزة الجيل الحالي أعاقت تقديم بيئة قابلة للتدمير بالكامل في Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077كل من شاهد عرض لعبة Cyberpunk 2077 ذكر بأن ما شاهده يرتقي ليكون لعبة خاصة بأجهزة الجيل القادم، ورغم احتمالية أن تصدر فعلاً بالتزامن مع طرح تلك الأجهزة إلا أننا سنراها كذلك على أجهزة الجيل الحالي.

المطور لم يخفي اليوم على لسان مصمم المراحل Miles Tost بأن ضعف إمكانات هذه الأجهزة وقفت حائلاً أمام طموحاتهم بهذا المشروع وإحدى هذه الطموحات هي تقديم بيئات قابلة للتدمير بشكل تام، لكن ضعف الإمكانيات لأجهزة الجيل الحالي ربما حالت دون هذا.

فبحسب Tost فإن لكل جهاز حدود معينة وعلى المطور أن يفكر أين من الممكن أن يستغل هذه الحدود مثلاً بتقديم شخصيات غير قابلة للعب أكثر أو تقديم بيئات قابلة للتدمير بشكل كامل أو تقديم ذكاء اصطناعي بشكل أفضل.

وتابع بالقول بأنهم يرغبون بتقديم عالم نابض بالحياة يمكن للاعبين التفاعل معه والشعور بما يدور من حولهم عبر الاهتمام بالعمل على العناصر الفيزيائية، وتقديم مؤثرات وبيئات قابلة للدمار بشكل كبير وشاهدنا مثال على ذلك في عرض أسلوب اللعب عندما يتم إطلاق الرصاص على الأعمدة وكيف تبدأ بالتشقق والانهيار مكان تواجد الرصاصة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق