أخبار

بعد موافقة مايكروسوفت – لعبة Cuphead متوفرة الآن على PS4

في يوليو قبل ثلاثة أعوام من الآن، أكَّد استوديو Studio MDHR أن لعبة Cuphead حصريةٌ دائمةٌ لأنظمة Microsoft بما يشمل Windows 10 PC و Xbox One. وفي أبريل من العام الفائت، انطلقت اللعبة على جهاز Nintendo Switch بعد موافقة عملاق التقنية ذو الأصول الأمريكيَّة. والآن، أتى دور PS4.

تأكيدًا على تسريب الصباح، أعلن المطور الكندي توفير لعبته الشهيرة هذه على بلايستيشن 4 اعتبارًا من اليوم، وبمقابل 19.99 دولارًا.

كَبُرَ العديد من أعضاء فريقنا وهم يستكشفون عوالم ألعاب بلايستيشن الكلاسيكية، من Resident Evil إلى Vandal Hearts. وإنه لأمرٌ سيرياليٌ حقًا أن تتخيل اللاعبين يخوضون المغامرة خلال عالم Inkwell Isles مع إمساكهم بيد تحكم بلايستيشن.

إلى جميع عشاق بلايستيشن المتحمسين والذين أرسلوا إلينا رسائلًا على مدار السنوات الفائتة: نحن متحمسون جدًا لمنحكم فرصةً لتجربة لعبة Cuphead مباشرةً. كما نشكر جزيل الشكر فريق Xbox الرائع، والذي يواصل تخويلنا من تقديم لعبتنا وقصتنا إلى جماهيرٍ جديدة.

وعلاوةً على ذلك، ألمح استوديو Studio MDHR إلى تحديثٍ سيطلقه لنسخة Xbox One، سيتكفل بإحضار معرضًا فنِّيًّا رقميًّا ومشاهدًا من خلف الكواليس، وموسيقى تصويرية. ولكن، من غير المعلوم متى سينطلق هذا التحديث حتى الآن.

أخيرًا، ذكر فريق التطوير أنه يعمل حاليًّا على توسعة The Delicious Last Course والتي ستتوفر للعبته في وقتٍ ما غير معلنٍ أيضًا، ولكن هذه المرة على جميع الأجهزة وفي نفس التوقيت.

يُشار إلى أن لعبة Cuphead متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «صالح بازرعة».

فيديو الإعلان عن لعبة Cuphead PS4:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق