أخبار

ملاك سيارات تيسلا سيتمتعون بلعب Cuphead بسياراتهم هذا الصيف

استطاع فريق التطوير المستقل StudioMDHR أن يبهر الجميع مع نجاح لعبته Cuphead التي قدمت لنا تجربة مليئة بالتحدي مع رسوم كرتونية رائعة للغاية تذكرنا بأجواء الرسوم المتحركة الكلاسيكية.

نجاح هذه اللعبة جعل اللاعبين يطالبون بها على مختلف المنصات ويبدو بأن خطط الفريق المقبلة تقضي بجلب اللعبة لمنصات لم تكن تخطر على بال أحد، حيث تم اليوم الكشف عن تعاون مع شركة تسلا من أجل جلب اللعبة لسيارات الشركة، بحيث يمكن أن يتم لعبها ضمن السيارة.

هذه اللعبة كما نعلم تعمل على محرك Unity والذي سعت شركة تسلا لجعله يتوافق مع نظام التشغيل الخاص بسياراتها وبحسب Elon Musk رئيس الشركة فهو سعيد بقدوم لعبة Cuphead لسياراتهم فهي لعبة رائعة وكلها تحديات وصعبة للغاية، أما السيارات التي ستتوفر بها اللعبة فهي Model 3, Model S, و Model X. وهذا في صيف العام الحالي.

Cuphead ليست اللعبة الأولى التي تجد طريقها لسيارات تسلا بل هنالك عدد من ألعاب أتاري تم دمجها في نظام التشغيل بالسيارة مثل Asteroids و Lunar Lander وطبعاً كل هذه الألعاب لا يمكن لعبها إلا في وضعية الباركينج.

هذا وكنا قد طرحنا مقالة بوقت سابق تحدثنا فيها عن القصة الكاملة خلف تطوير Cuphead بإمكانكم الاطلاع عليها من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق