سيطر USP-S في لعبة Counter-Strike منذ فترة طويلة على ميتا اللعبة بصفته السلاح الأبرز، ولكن الآن يحتل سلاح آخر عرشه.
ما هي الأسلحة التي نتحدث عنها؟ يعد USP-S أحد أكثر الأسلحة شهرة في لعبة Counter-Strike، وسيطر المسدس الصامت على ميتا اللعبة المسدس لسنوات، ولكن الآن يخدش مسدس آخر عرشه وهو Glock-18.
في حين أنه لا ينبغي عليك رش الرصاص عشوائيًا باستخدام USP-S، بل يجب عليك إطلاق النار بدقة على رأس خصمك والاستفادة من قيم الضرر الجيدة للمسدس، فإن Glock مناسب أيضًا لما يسمى “Run & Gun”.
هل تتغير ميتا CS2؟ على Reddit، بدأ مستخدم يُدعى “vecter” محادثة حول حالة Glock-18 في CS2 وسأل: “هل أنا وحدي أم أن Glock جيد حقًا في طلقات المسدس؟” ثم يواصل Vecter ليقول إنه يشعر بأن Glock أقوى في CS2 مقارنة باللعب السابقة CS: GO.
يعتقد العديد من اللاعبين أن Glock اكتسب قوة في CS2، ولكن هناك أيضًا لاعبون يرون أن USP مازال رقم 1، والسؤال في الوقت الحالي هو ما هو السلاح الذي سيحدد الميتا في المستقبل الذي مازال مفتوحًا؟
لماذا يعتبر Glock-18 أقوى في CS2 منه في CS: GO؟ في لعبة Counter-Strike 2، لم يعد السيطرة على الزوايا بنفس قوة CS: GO، على الأقل يعتقد العديد من اللاعبين ذلك. ويرجع ذلك أساسًا إلى ما يسمى Peekers Advantage.
الشعور العام لدى معظم المجتمع هو أن ميزة Peekers Advantage أسوأ في CS2 منها في CS:GO، مما يجعل السيطرة على الزوايا أكثر صعوبة.
نظرًا لأن Glock-18 يجعل من الممكن ضرب الخصم بدقة نسبية حتى أثناء الركض ولديه أيضًا مخزن كبير إلى حد ما، فإن Glock أفضل من أي وقت مضى بفضل ميزة Peekers Advantage المعززة، ويبقى أن نرى ما إذا كان Glock-18 سيكون كافياً لإسقاط USP-S عن عرشه.