أخبار

مشروع Crytek القادم قد يكون لعبة تصويب في عالم مفتوح من نوع AAA

انقطعت أخبار استديو Crytek في الفترة الأخيرة باستثناء التقارير التي ظهرت قبل عام تقريبا وتحدثت عن تعاونهم مع Improbable للعمل على لعبة AAA جديدة، ورغم صمت الاستديو المتعمد طوال الشهور الماضية، إلا أن إعلانات الوظائف الشاغرة أوضحت عملهم على لعبة تصويب في عالم مفتوح من نوع AAA في الوقت الراهن.

بغض النظر عن التسريبات السابقة بخصوص مشاريع فريق Crytek ومن بينها جزء جديد من Ryse، أعلن فرع الشركة في فرانكفورت عن وجود 10 فرص عمل متاحة للمشاركة في العمل على مشروع AAA قيد التطوير حاليا ولم يتم الكشف عنه بعد، وتشمل تلك الوظائف مصمم رئيسي لديه خبرة في تطوير ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في عالم مفتوح.

قد يرى البعض تلك الأخبار كبشرة سارة حيث تلمح بطريقة أو بأخرى لعودة سلسلة ألعاب التصويب Crysis للأضواء من جديد، حيث يعتبر الجزء الأول عنوان تصويب من منظور الشخص الأول في بيئة مفتوحة، بينما ركزت الأجزاء التالية على مغامرات خطية بدرجة كبيرة مقارنة بأول جزء.

منذ الأزمة المالية التي كادت أن تعصف بالاستديو قبل عدة سنوات، عانى Crytek لفترة طويلة من عدم قدرته على تقديم ألعاب بنفس القوة والنجاح كما عهدناهم، في حين أن Hunt: Showdown الصادرة في العام قبل الماضي حققت نجاح مقبول إلى حد ما وربما أعادت الفريق إلى الطريق الصحيح من جديد.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق