أخبار

تسريبات بالجملة عن مشاريع فريق Crytek – بينها جزء جديد من Ryse

فريق التطوير Crytek الذي عانى لفترة طويلة من أزمة مالية حادة جعلته يختفي عن الأنظار بعد إغلاقه حوالي خمسة استوديوهات في 2016 لدواعي ومشكلات مالية، يبدو بأن الأمور قد أصبحت أفضل بالنسبة له وبدأ بالعودة للواجهة مجدداً.

وبعد غياب عن المشاريع الضخمة يبدو بأن هناك عدة خطط بهذا الاتجاه فنحن سمعنا في يناير 2019 بأنه يتعاون مع Improbable للعمل على لعبة AAA جديدة واليوم علمنا بأن مجموعة من القراصنة تمكنوا من الحصول على وثائق تخص خطط الفريق لمشاريعه المقبلة وربما تكون مشاريع قيد التطوير فعلاً أو مشاريع عمل على نماذج أولية لها من أجل التقدم بها لشركات النشر والحصول على تمويل لها أو ربما تكون مشاريع ملغية.

عموماً من ضمن هذه المشاريع هناك مشروع Crysis Next وهو بحسب الوصف لعبة باتل رويال مجانية حيث يصطدم مئات اللاعبين في قتال سريع مع تخصيصات مرئية مثيرة، وقوى البدلة النانوية. وقد تمت الإشارة إلى أن لعبة الباتل رويال تلك تم إلغائها لكن تقارير أخرى ذكرت بأن الاستوديو قام بتجديد العلامة التجارية Crysis Wars في سبتمبر والتي يعتقد بأنها تخص هذا المشروع.

كذلك من ضمن المشاريع هناك Ryse Next والتي يعتقد بأنها الجزء الثاني من لعبة إطلاق اكسبوكس ون فهل تفعلها مايكروسوفت وتساعد كريتك على جلبها مجدداً للاكسبوكس مع تقديم التمويل الكافي لتقديم تجربة ضخمة أمل ذلك فعلاً.

الوئاثق المسربة تحدثت كذلك عن  Hunt Mobile التي من الواضح بأنها ستكون إصدار مخصص من Hunt: Showdown للهواتف الذكية. بجانب مشروع Robinson 2 ونسخ محسنة من Crysis 2 و Crysis 3، وبحسب التسريبات فكان من المفترض صدور ريماستر الجزء الثاني هذا العام وريماستر الجزء الثالث بالعام القادم.

ما رأيكم بهذه المشاريع إن كانت فعلاً قيد التطوير؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق