أخبار

مطور سلسلة Crysis مستعد يدخل في مجال الواقع الإفتراضي

crytekcoverphoto

أعربت شركة Crytek الألمانية المعروفة بتطوير سلسلة ألعاب Crysis عن امنيتها بصنع تجربة واقع إفتراضي متكاملة.

تكلم Faruk Yerli مؤسس ومدير الشركة عن خططها الخاصة بمجال الواقع الإفتراضي وقال:

“حاليا قاعدين نستكشف في مجال الواقع الإفتراضي. نبي نوري العالم تجربة واقع إفتراضي حقيقية لا يمكن تحقيقها إلا مع محرك CryEngine المحرك الأفضل في الساحة. حنا نشوف أن الواقع الإفتراضي جهاز مهم لعشاق هذا المجال ويمكن بعدين يوصل لعامة الناس. نتمنى يجي يوم نقدم فيه تجربة واقع افتراضي متكاملة”.

أيضا تكلم Faruk عن التحديات التي تعيق عملية جلب الواقع الإفتارضي لشريحة أكبر من الناس متحدثا عن القيود المادية المتعلقة بطريقة اللعب باستخدام أجهزة الواقع الإفتراضي واللي ممكن تسبب للشخص دوار الحركة ( motion sickness ). قال Faruk أن شركة Crytek سبق ووجدت حلول لهذا الشيء.

طبعا محرك CryEngine معروف بجماله وواقعية تصاميمه من الناحية الرسومية وأتوقع أن صاحبنا يقصد بالتجربة الأفضل من الناحية الرسومية يعني بيخليك تحس أنك فعلا تعيش وسط غابة صدقية من واقعية الرسوم ودقة التفاصيل اللي يقدمها المحرك.

وش رأيكم شباب متحمسين للأشياء اللي ممكن تقدمها شركة Crytek في مجال الواقع الإفتراضي باستخدام محرك CryEngine أو لا؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق