أخبار

استديو Crytek يتعاون مع Improbable للعمل على لعبة AAA جديدة


لسنوات طويلة ظل استديو Crytek يمثل المقياس العام لجودة ألعاب الفيديو من حيث دقة الرسوم والمؤثرات البصرية قبل أن يتعرض الفريق لازمة مالية كادت أن تقضي على مستقبله، ولكن لحسن الحظ يستعيد استديو التطوير الألماني عافيته في الفترة الأخيرة، معلنا مؤخرا عن تعاون جديد مع Improbable.
 
تقرير dualshockers أوضح أن Crytek عزز شراكته معه Improbable لتصميم لعبة AAA جديدة سويا بالاعتماد على تقنية محرك Cryengine ونظام الألعاب السحابية SpatialOS الذي يساعد فرق التطوير من خلال إيجاد حلول للتغييرات الفنية والإنتاجية بطريقة سلسلة خلال عملية التطوير، وتعطي المطورين الفرصة لتحسين أداء عناوينهم بشكل مستمر في المستقبل.
 
فريق التطوير Crytek كان مشغولا طوال الفترة الماضية بالعمل على لعبة Hunt: Showdown الجماعية وإطلاق ثلاثية Crysis لجهاز Xbox One عن طريق ميزة التوافق المسبق، في حين أوشك الاستديو على إعلان إفلاسه في عام 2016 واضطر حينها لإغلاق 5 فروع مختلفة حول العالم.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق