أخبار

مطور Tomb Raider يريد سماع آرائكم عن الطور التعاوني باللعبة

Rise of the Tomb Raider

واحدة من الأمور التي يطالب بها عشاق ألعاب Tomb Raider هي أن تتضمن الاجزاء الجديدة بالسلسلة طور أونلاين مشابه لأطوار الأونلاين في الألعاب الاخرى وأن يتمكنوا من اللعب مع أصدقائهم بالطور التعاوني ويكملوا  ربما مهام طور القصة سوياً.

ولأن فريق Crystal Dynamics يعرف جيداً مايريده عشاق اللعبة فإن مخرجه الإبداعي Noah Hughes استغل مقابلته الصحفية الأخيرة ليتحدث عن هذا الموضوع ويكشف بأن الفريق يسعى بأن يعزز عنصر التواصل الاجتماعي بين اللاعبين داخل اللعبة وبأنه يرغب بالاستماع لآراء اللاعبين حول الطور التعاوني باللعبة وعند سؤاله عن طور الأونلاين ووجوده بالألعاب القادمة أجاب:

نحن نتحدث عن تجارب اللعب التنافسية والتعاونية في اللعبة، من خلال أطوار اللعب الإضافية أردنا أن نختبر جميع الإمكانيات والطرق التي يمكننا خلالها تفعيل ميزات اللعب الاجتماعية في اللعبة وهنا نحن يسعدنا أن نستمع إلى آراء الناس.

كثير من الأوقات نحاول أن نصغي لمطالب اللاعبين حول ما يحبونه في اللعبة وما لايحبونه ومن ثم نحرص على أن نعكس عن الآراء داخل الالعاب القادمة بالسلسلة.

وفي نهاية هذه المقابلة تحدث Noah عن مستقبل شخصية لارا كروفت وبأن شركة سكوير انكس ليش لديها خطط لإيقاف السلسلة فهي واحدة من ألعابها الهامة وطالما استطاع المطور أن يقدم أشياء جديدة بالسلسلة فإنهم سيستمرون بتقديم ألعاب  Tomb Raider.

هذا ونذكر أن مالكي بلايسيتشن 4 سيحظون يوم 11 أكتوبر بفرصة تجربة لعبة Rise of the Tomb Raider التي صدرت قبل حولي العام على اكسبوكس ون واكسبوكس 360 ومن ثم على PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق