أخبار

احتمال نشوف نسخة محسنة من ثلاثية ألعاب Crysis على البليستيشن 4 قريبا

crysisphoto

أحد الأشخاص اللي يستخدم خدمة البث المباشر على البليستيشن 4 شافوه الناس وهو يلعب Crysis 2 في البث، ولما واحد سأله من وين جبت اللعبة الرجال قفل البث على طول.

البعض يقول يمكنه مستخدم خدمة PlayStation Now وان اللعبة أصلا هي نسخة البليستيشن 3 معروضة على جهاز البليتسيشن 4 باستخدام خدمة PlayStation Now. لكن لعبة Crysis 2 مو موجودة في قائمة ألعاب خدمة PlayStation Now وهذا يفتح الباب لثلاث إحتمالات الاول هو أن الجزء الثاني راح ينزل على البليستيشن 4 والإكسبوكس ون بإصدار محسن ( Remaster )  والإحتمال الثاني هو أن الثلاثية كاملة راح تنزل على البليستيشن 4 والإكسبوكس ون بإصدار محسن يتناسب مع قدرات هذه الأجهزة أما الإحتمال الثالث هو ان اللعبة ممكن تكون فعلا هي نسخة البليتسيشن 3 وراح تضاف لاحقا لخدمة PlayStation Now على البليستيشن 4.

طبعا يتوقع أن الإصدار المحسن يشتغل بدقة 1080p وبسرعة 60 إطار في الثانية على البليستيشن 4 والإكسبوكس ون.

مع كثرة إصدار الألعاب القديمة بنسخ محسنة في هذا الجيل بشكل فضيع اتوقع شخصيا بأن الإحتمال الثاني هو الأقرب للصواب وراح نشوف إعلان قريب يؤكد هالكلام للأسف.

وش رأيكم شباب في الكلام هذا وأي الإحتمالات ترجحون أكثر شيء؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق