أخبار

بالفيديو: Crysis Remastered قادمة للأجهزة المنزلية والحاسب ونينتندو سويتش!

سرَّب الموقع الرسمي لسلسلة Crysis الإعلان عن لعبة Crysis Remastered عن طريق الخطأ، اليوم.

وكانت شركة Crytek تشوِّق على مدار الأيام القليلة الماضية إلى شيءٍ ما متعلقٍ بلعبة التصويب المذهلة هذه– لدرجة أن حساب اللعبة الرسمي عاد للنشاط بعد أكثر من ثلاثة أعوام على التوقف.

بطبيعة الحال، حُذِفَت الصفحة الآن، ولكننا حصلنا على أهم ما فيها:

من مطوري Far Cry و Hunt: Showdown ومحرِّك CRYENGINE، تقدم لعبة Crysis لمحبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أفضل أسلوب لعبٍ مبتكرٍ ومُبهرٍ بصريًا، يخوِّل اللاعبين من التكيف على البقاء على قيد الحياة.

تقدِّم Crysis Remastered مزايا رسومية جديدة وتفاصيل عالية الجودة وتأتي داعمةً لحلول محرك CRYENGINE الجديدة والتي تشمل تتبع الأشعة، ومن المقرر أن تصدر على PC و Playstation و Xbox وللمرة الأولى على الإطلاق على Nintendo Switch.

وعلى الرغم من أننا لم نعرف موعد إطلاق هذه النسخة المُحسَّنة حتى الآن، إلا أن تسريبًا آخر طال الفيديو التشويقي الخاص بهذه اللعبة، والذي يمكنك مشاهدته أدناه.

يُذكر أننا سنقوم بتحديث هذا الخبر في حال توفرت معلوماتٌ جديدة.

فيديو Crysis Remastered:

تحديث:

أعلن استوديو Crytek الخبر عبر موقعه الرسمي. ولم يتضمن إعلان الشركة الرسمي شيئًا أهم مما ذكرناه أعلاه. لكن ولسوء الحظ لم يكشفوا عن موعد إطلاقها واكتفوا بكلمة «قريبًا».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق